شريط البيبي سي

الأربعاء، 18 مايو 2011

أيها المسئولين ....إتقوا الله


أيها المسئولين ....إتقوا الله
ولا تتهاونوا في الحصول على حقوق الشعب المصري
تناقلت وكالات الأنباء اليوم الثلاثاء 17/05/2011 إنه قد تم إنهاء حبس سوزان ثابت زوجة الرئيس المخلوع بعد أن قامت بتسليم الأموال الموجوده في حساباتها والتي تصل إلى ثلاثه مليون دولار كانت تضعها في حسابها الشخصي برغم أن هذه الأموال أموال الدوله !!
ومطلوب فورا من المسئولين الإجابه على الأسئله الآتيه :

السؤال الأول :
إذا كان وضع هذه الأموال التي تخص الدوله في حساب شخصي قد تم بطريق الخطأ فمطلوب حساب هذا المخطئ عن خطئه حيث لا  يعفيه هذا الخطأ طبقا للقانون من جريمة ( الإختلاس ) حتى إن تم التنازل عن هذه الاموال ؟.
السؤال الثاني :
هل هذه الحسابات فتحت من مده طويله وصلت إلى 30 سنه أم من مده قصيره ؟ والظاهر أمامنا هو أرصده الحسابات فقط مطلوب قيام خبراء في الحسابات لمتابعة بداية هذه الحسابات وحركة الأموال الداخله والخارجه منها وأين صرفت والمستندات الداله على ذلك حتى نعرف حجم هذا الإختلاس وهل صرفت في شئون عامه أم شئون خاصه حيث إنه غير قانوني تسليم رصيد الحساب فقط للإعفاء من الجريمة .
السؤال الثالث :
قبل تنازل الرئيس السابق وبعد أحداث يوم 28/01/2011 سافرت السيده سوزان ثابت ( أمها إنجليزيه ) إلى لندن هي وإبنها جمال مبارك في رحله غريبه ... لدرجة أن جموع المواطنين إعتقدت إنها هربت هي وطفلها المدلل إلى الخارج تاركه الرئيس في هذه المحنه ولكننا فوجئنا بحضورها بصوره سريعه إلى القاهره مره أخرى في رحله مكوكيه وبطائره الرئاسه المحمله بكل غالي وثمين من أموال الشعب إلى أقاربها الانجليز حتى تستطيع أن تخفي ما خف وزنه وغلى ثمنه عند أقاربها .
فهل كانت هذه الرحله نقل ثروه العائله الحاكمة من مصر قبل حدوث الإنهيار المتوقع ؟ .
السؤال الرابع :
رصدت قناة التحرير في برنامجها مع أ / محمود سعد أحد العاملين بمطار القاهره وشهد وسجل بكاميرته الشخصيه قيام عدد 4 سيارات نقل أموال من شركة  ( أمانكو ) بتحويل كميات هائله من ورق البنكنوت المختوم بخاتم البنك المركزي تم تحويل هذه الأموال من السيارات الأربعه إلى طائره مكتوب عليها رئاسة الجمهوريه ولديه أرقامها وطارت من مطار القاهره إلى جهه غير معلومه قيل إنها ( الاقصر وأسوان ) للتمويه حيث كان واضح إنها ذاهبت إلى جهه لا يعلمها إلا الرئيس وزوجته وأولاده.
هل كانت هذه الطائره الرئاسيه هي مكافأة نهاية الخدمه للرئيس المخلوع ومن الذي حدد قيمة هذا المبلغ من أموال الشعب ؟
السؤال الخامس :
هرب المليارديرورجل الأعمال حسين سالم إلى الخارج بعد قيام الثوره بعد 5أيام ومعروف إن هذا الرجل هو الصديق الصدوق ومدير أعمال وأموال حسني مبارك في مصر والخارج ... وقصة بيع الغاز إلى إسرائيل وشراكة حسني مبارك في هذه الصفقه أصبحت تزكم كل الأنوف وعلى كل لسان , كلف هذا الرجل من حسني مبارك بالسفر إلى الخارج لإخفاء ثروة مبارك الظاهره في كل دول أوربا وأمريكا وحتى لا يمسك عليه أي دليل على الإختلاس من أموال الشعب وعندما أتم هذا الرجل هذه المهمة بنجاح أعلن الرئيس المخلوع للشعب خطابه التاريخي الأخير بإنه لا يملك أي أموال في الخارج ( فتشني فتش ).
لماذا يترك هذا الرجل حرا حتى الأن رغم تلوثه بعشرات الإتهامات ؟ لماذا لا يطلب عن طريق الانتربول ؟
السؤال السادس :
تقدم المحامي فريد الديب بعد أن رفض أغلب المحامين الوطنيين الدفاع عن السرقه والفساد الواضح حيث أن القضيه واضحه وخاسره لكل صاحب عين هل كانت خطة الأستاذ / الديب محامي الشيطان هو ما نراه الأن بعد تهريب 95% من ثروة مبارك إلى الخارج فيتم ترك 5% من قيمة هذه الثروة في البنوك في صورة حسابات وبعض الأصول التي لا يمكن نقلها لكي تكون هذه النسبه ( الفكه ) هي الطعم الذي يبتلعه الشعب المصري ( الساذج  من وجهة نظرهم ) بدعوى إسترداد ثروة مبارك الموجوده مقابل الاعفاء عنه ؟
السؤال السابع :
عندما تذهب إلى أي محامي لتوكيله في أي قضيه يقوم بتحديد الأتعاب ومعروف أن الأستاذ / الديب لا يدافع إلا عن أثرياء القوم وبالتالي فإن أتعابه من الأرقام التي توضع أمامها أصفار كثيره ... وهنا مطلوب الإجابه عن الآتي :
1-ما هي الأتعاب التي تم الإتفاق عليها بين عائلة مبارك ومحامي الشيطان الضليع ؟
2-هل حدد هذا المبلغ ( كنسبه من المبالغ المنهوبه ) بعد تداولها لكل الناس على الفضائيات؟
3-هذه النسبه تبدأ في العاده من 10% إلى 20% في الأوضاع العاديه ولكن في حالات السرقه وغسيل الأموال قد تصل إلى 30% من المبالغ المنهوبه وقد تداولت وكالات الأنباء والصحف الإنجليزيه ( الجاردين ) أن ثروة عائله مبارك قد وصلت إلى 70مليار دولار. وبحسبه بسيطة هل وصلت أتعاب محامي الشيطان إلى 21 مليار دولار عن هذه القضايا .
4-في العاده يحصل المحامي على 50% من قيمة الأتعاب مقدما والنصف الآخر بعد كسب القضيه . فهل حصل الأستاذ / الديب على حوالي 10.50 مليار دولار مقدما من عائلة مبارك للدفاع عنهم ؟
5-من أين دفعت له العائله هذا المبلغ أو حتى نصفه على أسوء تقدير إن كانت لا تملك شيئا كما إدعى الرئيس المخلوع في خطابه الأخير ؟
السؤال الثامن :
نظرا لأن الأسئله السابقه هامة فمطلوب من جهاز الكسب غير المشروع بالتعاون مع مصلحة الضرائب . الإطلاع على حسابات الاستاذ فريد الديب التي ترتبت على عقد الوكاله الخاصه بهذه القضيه لمعرفة المبلغ الذي إتفق عليه لتولي الدفاع عن هذه القضيه . حيث أن أتعاب الاستاذ معروفه بالملايين في القضايا البسيطة ولن تخرج عن المليارات في القضايا الكبيره .
حتى لا يضيع حق الدوله مرتين مره على يد مبارك ومره أخرى على يد محامي مبارك
السؤال التاسع:
إن كان قد تم التحفظ على أموال مبارك وزوجته وأولاده من أين تصرف عائلة مبارك الأن ؟
لابد من البحث عن هذا ( الخزينه المخبأ ) الذي تصرف منه العائله هذه الملايين الأن فلا شك أن به الكثير من أموال الشعب ومثال بن علي في تونس مازال قريب .
إن طيبة الشعب المصري طبيعه عاطفيه حيث يتناول البعض حاليا العبارات التاليه .
*أرحموا ... كبير قوم .. ذل
*العفو عند المقدره
*عفا الله عما سلف
*الكبير .... كبير مهما حدث
*يا بخت من قدر وعفي
*اللي مالوش كبير .. بيشترله كبير
ويتناول بعض أفراد الشعب المصري الطيب هذه العبارات التي إن دلت على شئ فهي تدل على أن هؤلاء الأفراد مازلوا يعيشون في فتره التغييب الإعلامي التي تعمد أن يخدر بها النظام السابق أفراد هذا الشعب ليسيروا كالمساطيل مدى حياتهم .
تذكروا أيها الناس إن هناك قانون يجب أن ينفذ على الجميع دون إستثناء
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما تكلم عن السارق (  إنما هلك الذين من قبلكم لأنهم إن سرق منهم الغني تركوه وإن سرق منهم الفقير أقاموا عليه الحد ... والله الذي لا إله إلا هو لو سرقت فاطمة إبنة محمد لقطع محمدا يدها ) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم .
أيها المسئولون إتقوا الله في شعبكم فإن البراءه لمن يستحق البراءه والسجن لم يخالف القانون ولا تثيروا الناس أكثر مما هم مثارون.

                                                                           التاريخ يسجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق