شريط البيبي سي

الاثنين، 11 أبريل 2011

لماذا تكلم مبارك الأن

كلنا نتذكر هروب رجل الاعمال حسين سالم الى الخارج قبل خلع مبارك وتاريخ هذا الرجل معروف لدى الجميع فى ان نجاحه فى اعماله كان سببه الرئيسى هو صداقاته الحميمه لحسنى مبارك وعائلته وانه السبب الرئيسى فى تكوين ثروه العائله الحاكمه طوال الثلاثين عاما الماضيه ............
تعلم مبارك مما حدث لبن على من قبله فى تونس حيث خرج بسرعه ولم يفطن الى اخذ كل امواله فى الداخل .. حيث وجدت خزائن اموال مخبئه فى بعض قصوره لم يتمكن من نقلها بجانب تمكن الثوره من تجميد ارصدته فى الخارج  قبل وصوله اليها  ...........................................................
كلف حسين سالم بمهمه رسميه من رئيس الدوله باالطواف حول العالم للتصرف فى اموال مبارك والاسره والباسها طاقيه الاخفاء حيث توجد مافيات حول العالم هذه هى وظيفتها مقابل اتعاب عاليه قد تصل فى بعض الاحوال الطارئه الى الحصول على نصف الثروه المنهوبه (قسمه الحراميه) . 
انتظر صاحب الضربه الجويه (حسب الخطه الحربيه الموضوعه) حتى يأخذ الضوء الاخضر من صديق العمر ثم تكلم اخيرا خلسه عن طريق احد القنوات الفضائيه ليستدر عطف الشعب المصرى ا لعاطفى الذى استطاع ان يغيبه ويضحك عليه طوال مده حكمه  .................................................. 
حقق مبارك حسب هذه الخطه عده اهداف بضربه واحده :

  اولا :الخروج من التهمه الرئيسيه لمبارك والاسره وهى التربح ونهب اموال الدوله طوال 30 عاما لسبب بسيط هو عدم وجود الدليل وهو هذه الاموال التى تم اخفائها طوال السبعين يوما من تاريخ قيام الثوره بواسطه حسين سالم .
ثانيا :اصبح المتهم باالسرقه بذلك ضحيه ومن حقه ان يهدد بملاحقه من يتهمه بذلك وتبدلت المواقع بكل سهوله .
ثالثا : اعطاء دفعه قويه للثوره المضاده للوقوف ضد الثوره بمد من حديث مبارك وخاصه ان فلول الحزب الوطنى مازالت متجذره فى ربوع مصر حتى المجالس المحليه فى القرى (51000 عضو على انحاء الجمهوريه) فوق المحافظين ورؤساء الجامعات والاحياء والشركات والمؤسسات الحكوميه الممثلين للنظام القديم .
رابعا : ضياع حلم المصريين الشرفاء البسطاء الى الابد طوال الشهور الماضيه فى استعاده اموالهم المنهوبه التى قد تساعدهم على الخروج من ازماتهم المزمنه .
                      اذن استطاع مبارك كعادته ان يضحك على الشعب المصرى الساذج واحسست انه يخرج لنا لسانه لذلك حرص ان لايكون الحديث مسجلا فيديو حتى يستطيع ان يخفى فرحه من الخروخ مثل (الشعره من العجينه).
                      ولكن نسى مبارك اننا فى ثوره والتى لن تسمح له ان بلعب بشعبه مره اخرى فلا تنسى يامبارك ان التهم الموجهه اليك كثيره قد لا تكفيها مجلدات لحصرها ولا تنسى يامبارك انك مازلت تعيش بيننا فى مصر وانت تعرف جيدا ماذا تفعل الشعوب المقهوره فيمن يخدعها علنا .
                                                                                                                                     التاريخ يسجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق