شريط البيبي سي

الخميس، 6 يناير 2011

أسئله أتحدى أن يجيب عليها مسئولي الحزب الوطني

أسئله أتحدى أن يجيب عليها مسئولي الحزب الوطني

السؤال الأول :
ما هو سبب إختفاء المثل الأعلى للمصريين ؟
السؤال الثاني :
هل ساعدتم أعلى سلطة في الدولة أن تفي بإلتزامها ووعدها أمام الشعب بالحفاظ على نزاهة الإنتخابات ؟
السؤال الثالث :
بعد المأزق الذي وضعتم النظام فيه الأن هل عرفتم تفسير معنى هاتان الكلمتان ( الغباء السياسي )؟
السؤال الرابع :
هل صحيح أن أصبحت ( بدون أن تقصدوا ) أولى نتائج الغباء السياسي هو توحيد كافة فصائل المعارضة رغم إختلافها على قلب رجل واحد ؟
السؤال الخامس :
هل تعرفون أن ما فعلتموه في الأسابيع الأخيرة قد حرك الحجر وأخرج الأغلبيه الصامته عن صمتها وزاد من سخط المعارضة الشعبية عليكم ؟
السؤال السادس :
هل من أدار العملية الإنتخابيه الفاشله عام 2010 يستطيع أن يدير بكفاءة أمور بلد كامله خلال 5 سنوات قادمة ؟
السؤال السابع :
هل كانت فزاعة الإخوان فرصه ذهبية للقضاء على رموز المعارضه المعتدله بالمره ؟ وحتى يخلو الجو لكم لعملية التوريث ؟؟
السؤال الثامن :
هل إعداد قوائم التربص بالكتاب والإعلاميين الشرفاء أصبح هدف من أهداف التغيير المنشود لإسكات وإرهاب من يخالفكم والبقية الباقية من المعارضين ؟؟
السؤال التاسع :
بماذا يجيب مدرس اللغة العربيه على تلاميذه ( جيل المستقبل ) عندما يسئلونه لماذا كسرت المقاعد الخاصة بمدرستنا وكذلك الواح الزجاج 00000000000 إحنا سمعنا من أهالينا الي إشتركوا كموظفين في الانتخابات كلام كتير عن الفلوس اللي أخدوها وعن التزوير في الانتخابات وحتى عم ( صادق ) فراش المدرسة قال كلام كتير 0000000000
هل نستطيع أن نكتب موضوع الإنشاء هذا الاسبوع عن تزوير الاإنتخابات ؟؟
وماذا سيكتبون ؟؟
السؤلا العاشر :
ماذا تعلم جيل المستقبل من هذا المشهد الدرامي ؟

السؤال الحادي عشر :
هل حصلت الأغنيه الشهيره ( توته توته فرغت الحدوته ) والمنتشره على شاشات اليوتيوب والفيس بوك والتى تحكي مصيبة الإنتخابات 2010 على أغنية العام ؟؟
السؤال الثاني عشر :
بعد الأحداث المثيره للجلسة الأولى لمجلس الشعب وما قيل حول الكاريكاتير على لسان السيد / زكريا عزمي المعروف بصراحته هل فقد رجال الحزب أعصابهم من كثرة المخالفات التي حدثت في الفترة الأخيرةوالتي وصلت ما فوق الركب ؟؟

السؤال الرابع عشر :
أين نتائج تحقيقات رشوة صفقة المرسيدس والتي أكدها المورد الأجنبي 000 هل تم دفنها عمدا مع سبق الإصرار ؟
السؤال الخامس عشر :
أين نتائج تحقيق البلاغ الذي قدمة المستشار جودت الملط رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات في جلسة مجلس الشعب السابق بوجود 5 مليار جنيه مصري تم صرفهم بدون مستندات هل تم دفنه عمدا مع سبق الإصرار ؟
السؤال السادس عشر :
أين نشاط السلطات المصريه بالتعاون مع شرطة الانتربول الدوليه للقبض على الهارب من العداله ممدوح إسماعيل بطل مسلسل العباره أم تم التعتيم على ذلك عمدا ؟ وأين نتائج التحقيق في كيفية هروبه من مصر ومن ساعده على ذلك ؟؟
السؤال السابع عشر :
من المسئول عن استمرار إختفاء رئيس نادي سابق هربا من تنفيذ أحكام القضاء ثم يكشف القدر مدى الفساد الموجود بيننا في عدم القدره على القبض عليه ( بمزاجنا ) مع إنه موجود في القاهره
حيث كشف لنا مكانه ملك الموت وقبض عليه 000 وليعلن الفضيحة
 
السؤال الثامن عشر :
من هو حاليا القائم الأعمال السابقه المبهره والمعروفه لكل الشعب المصرى لطيب الذكر فقيد الحزب الحاضر الغائب (على حد قول امبن التنظيم)بعد ان قبضه ملك الموت ؟؟
السؤال التاسع عشر:

من المسئول عن اصدار الأوامر الى (كتيبه بيع مصر) باالتقهقر الى الخلف وإنكار كل شيىء (انسحبوا) فى محاوله بيع مستشفى العباسيه للامراض النفسيه ... وهل يعقل ان يكون هناك دخان بدون نار ... صحيح الى اختشوا ماتوا

.السؤال العشرون

: ما مصير الارض المميزه (ناصيه طريق النصر ويوسف عباس) بعد المنصه مباشرة التى خصصت لمستشفى الفؤاد (صاحبها وزير الصحه الحالى) وذلك باالأمر المباشر وسعر بخث ووقتها ثارت المعارضه فى مجلس الشعب وفى الصحافه الشريفه مما أدى الى توقف العمل باالموقع الى نقطه حفر الأرض فقط ..... هل نحن الان فى فتره سكون الى ان ينسى الرأى العام ثم يستمر الفساد بعد ذلك .

حتى لا ننسى .. التاريخ يسجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق