شريط البيبي سي

الأربعاء، 13 فبراير 2013

كل يوم كدبه يا جبهة الانقاذ ... سوف تحرقون مصر



بقلم مجدي فرج سيد أحمد
أشم في الأفق الرائحة الكريهه لأمن دولة مبارك ... فالكل يعرف أن من ضمن فروع إدارتها إدارة للتأثير في الرآي العام إسمها إدارة الإشاعات.

وكان هناك عدة أهداف لهذا الفرع . من ضمنها :

1-      التأثير على الرأي العام وتوجيهه في الإتجاه الذي تريده قيادة الدوله.

2-      عمل (إختبار بالونات ) لمعرفة رد فعل الشعب في القضايا التي سوف تطرح عليه قبل أن تكون قرارات رسميه تصدر من الرئاسة.

ولا أعرف إن كان هذا الفرع موجود حاليا في جهاز الأمن الوطني الذي حل مكان مباحث أمن الدوله أم لا .. ولكني على يقين أن الجهاز القديم بنفس كوادرة التي قد خرجت إلى المعاش أو تم إستبعادها مازال يعمل من تحت الأرض لصالح النظام القديم وبهدف تخريب مصر.

ولذلك نطالع كل يوم كذبه جديده تتبناها أجهزة الإعلام المغرضه أو الصحف المتطرفه أو نجد الإشاعه ما بين الجماهير ولا نعرف كيف وصلت إليه.

ومن أمثلة ذلك الاشاعات التي تمت خلال الاسبوع الماضي بمعدل كل يوم كدبه وهي كالآتي :

أولا : إتهام الاخوان المسلمين بالإغتصاب الجماعي في الشارع .... حيث إنبرى فلاسفة الفضائيات وعلى رأسهم أساتذة التحليل النفسي ومذيعين على قنوات معروفه بإتهام الإخوان المسلمين بأنهم وراء الإغتصاب الجماعي للإناث في ميدان التحرير وأن ذلك يتم بصفه ممنهجة بهدف إبعاد الإناث عن الاشتراك في الثورة !!!

الرد : في رأيي أن من خطط لإطلاق هذه الشائعه يفتقد إلى أبسط قواعد المنطق حيث أن هذه التهمة هي آخر ما يمكن توجيهه إلى رجل مسلم عادي وليس مسلم من الإخوان المسلمين الذين تقوم دعوتهم الأساسية على خشية الله وإتباع أوامرة وتطبيق شريعته فهل يعقل أن يفعل هؤلاء مثل هذا الفعل الذي يصل إلى درجة الزنا ؟

ثم لماذا لم يقوم هؤلاء الأساتذه بتحليل ظاهرة التحرش الجنسي التي طفت على سطح المجتمع المصري منذ أكثر من 10 سنوات من أيام حادثة إغتصاب فتاة العتبه داخل أتوبيس هيئة النقل العام وفي رمضان وأمام أمها المسكينه وحيث كان الانضباط في الشارع المصري يسيطر عليه رجال حبيب العادلي بكل جبروته . لماذا لم يسأل هؤلاء الاساتذه هل هذا رد فعل للإنهيار الامني في الشارع المصري أنذاك أم ماذا ؟

وهل تم ضبط شخص واحد من الإخوان متلبس بهذه التهمة حتى يكال إليهم مثل هذا الاتهام الخطير ؟

ثانيا : إشاعه أن الاعتداء على الاتحاديه وإستخدام العنف من المتظاهرين هو عمليه مدبرة من الحكام ( الاخوان المسلمين ) لتشويه صورة الثوار.

الرد : ذكرني هذا الاتهام بالبلطجي الذي يدبر للإعتداء على خصمة ويكيل له الضرب المبرح والطعن وتكسير العظام وبعد أن ينتهي من هذه العلقه لخصمه يقوم بتشريح جسده بأله حاده لكي يلصق تهمة التعدي على خصمة.

مثل المثل الشعبي الذي يقول ( ضربني وبكى وسبقني وإشتكى ) وأي عاقل لابد أن يسأل هذا السؤال ... هل من مصلحة النظام الحاكم أن يبقى مصر لمدة سنتين في حالة إنعدام وزن وتوتر بالغ يؤثر على كل نواحي الحياة في البلد وهل كل ذلك غير محسوب عليه في عدم القدرة على المحافظه على الإستقرار فهل يعقل أن يقوم بتدبير ذلك وهو يحسب عليه ؟ ... وهل الموجودين في الشارع الأن هم ثوار 25 يناير الحقيقيين ؟.

ثالثا : زياده سعر الدولار في السوق الأن هو أمر مدبر بواسطة جماعه الاخوان المسلمين وذلك نظرا لأن أغلب أعضاء الجماعه تجار عملة ومن مصلحتهم أن يتم ذلك ؟

الرد : يا أيها الجهاز الذي يصدر هذه الإشاعات كن أكثر منطقيه عند تدبير الاتهامات حيث أنه من المعروف أن إرتفاع سعر الدولار سوف يؤدي إلى إرتفاع أسعار جميع أنواع السلع في السوق المصري وهذا ما رفضه د. مرسي عندما طلب منه البنك الدولي زيادة أسعار بعض السلع مما أدى إلى توقف مباحثات الصندوق . فهل من المعقول أن يسير في نفس الإتجاه في زيادة أسعار السلع بزياده سعر الدولار الذي سبق أن رفضه قبلا؟

وهل يمكن أن يعطي لخصومه السكين الذي يريدون أن يذبحوه بها ؟

وهل وصلت الخسه بالجماعه الى حد تفضيل مصلحتهم على مصلحة البلد وتدمير الاقتصاد المصري .... هل هم يهود ؟

رابعا : الهجوم الشخصى على مرسى وعائلته حيث وصل قمة البهتان الى اشاعة ان خطوبة ابن د مرسى التى تمت فى طابا المصرية تكلفت خمسة ملايين دولار وكذلك انه تم تهريب مبالغ كبيرة تصل الى المليار من حسابات البنك المركزى الى الخارج باسم ابناء د مرسى وانبرى بعض الفلاسفة يتهمون د مرسى بانه لا يتكلم الان ولا يظهر ويترك كل الامور الهامة بدون اى تعليق.

الرد : يكفى ان قامت الرئاسة بتكذيب هذه الاخبار وواضح ان الهدف منها هو التشكيك فى الذمة المالية لرئيس الجمهورية واستخدام سلاح الاشاعة الغير موثقة فى ذلك وحيث يكون هذا الاتهام عامل يخفف على اتهام الرئيس السابق بنفس هذه التهم تقريبا ولتخفيف حدة غضب الجمهور عليه فى هذا الموضوع

اما بالنسبة لعدم ظهور د مرسى وتعليقه على الاحداث الاخيرة  فهو مثل جحا حين ركب الحمار قالوا له شوف الراجل الظالم راكب الحمار ولا يشفق عليه وعندما نزل من على الحمار قالو له شوف الراجل العبيط ماشى بجوار الحمار مع انه يستطيع ان يركبه

لا ننسى هجوم نفس هؤلاء المغرضين على د مرسى فى اول ولايته عن انه يخطب فى كل مسجد يصلى فيه وينتهز اى فرصة للادلاء بالتصاريح والخطب للحصول على شعبية وسط الجماهير وعندما امتنع عن ذلك رغبة فى اسكاتهم ظهر من يتهمه بعدم الاكتراث بالشعب المصرى فى محنته وعدم التكلم والحديث اليه وعجبى !! ماذا يفعل لكى يرضيكم ايها المنافقون انا اعرف ما يرضيكم هو ان يذهب عن كرسى الحكم ويتركه لكم لكى تتصارعوا عليه

خامسا : اشاعة بيع قناة السويس ومشاريع شرق التفريعة الى دولة عربية شقيقة

الرد : فى فترة صعبة فى عمر الاقتصاد المصرى لا تحتمل الاشاعات ولا الاكاذيب فى وقت يبذل فيه المخلصين لهذا البلد كل وقت وجهد فى سبيل العبور من هذه الازمة تخرج الشائعات والتشكيك فى المبادئ التى تربينا عليها جميعا ولا يمكن ان نفرط فيها ابدا واهمها ارضنا وهى عرض هذا الوطن

وقد اصدرت الرئاسة بيانا ينفى كل هذه الاكاذيب السابقة تماما ويكشف المغرضين

سادسا : اشاعة العصيان المدنى لتعطيل الدولة

وقد حاولته الجبهه عدة مرات وفشلت وكان اخره يوم الاثنين الماضى الموافق 11/2/2013 وفشل ايضا مما دفع بعض المتهوريين الى حصار بوابة مجمع التحرير لايقاف العمل به قصدا ولفرض ارادتهم على جموع الشعب المصرى قصدا فهل لا يعتبر ذلك فى القانون ما يعرف بمنع موظف عام من تادية وظيفته اين القانون يارجال القانون

سابعا اليوم اجازة اسبوعية للاستعداد للاسبوع القادم باكاذيب جديدة

شكرا ياجبهة الانقاذ ...... انتم بتبنيكم مثل هذه الاشاعات تسعون الى الفوضى وسوف تقومون فعلا بتدمير هذا الوطن . حفظ الله مصر من شروركم وانار بصيرة هذا الشعب الطيب عما تفعلون

هذا الشعب الذى اصبح مطلب الاغلبيه فيه  ان تحافظ يا د مرسى على استقراره وعلى امنه واكل عيشه وان تضرب بيد من حديد على ايدى هؤلاء المخربين

التاريخ يسجل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق