شريط البيبي سي

الأربعاء، 11 يوليو 2012

بوكس بلال فضل



رأي المدون:
حتى أستطيع أن أحفظ توازني مما يحدث هذه الأيام من جميع الأطراف أريد أن أطرح الأسئلة الأتية :
السؤال الأول :
بإفتراض جدلي أن الناجح في انتخابات الرئاسة هو الفريق شفيق هل كان سيقبل أن تنتقل سلطة التشريع إلى المجلس العسكري ولو مؤقتا ؟
السؤال الثاني :
هل كان سيقبل أن يكون رئيس الجمهوريه ( منزوع الصلاحيات ) في ظل الإعلان الدستوري المكمل الذي خلق قبل إعلان النتيجة بيومين فقط  ؟
إنني على يقين أن شخصية الفريق شفيق كانت لن تسمح له أن يوافق على ما سبق وتفخيخ منصب رئيس الجمهوريه قبل ظهور النتيجة وكان لابد إن عاجلا أو أجلا أن يصطدم بالمجلس العسكري لإستعادة صلاحياته ولإمكانية قيامه بمزاولة أعمالة ومسئولياته وإن لا يكون رئيس جمهوريه سكرتيرا للمجلس العسكري.
إذن الدكتور مرسي لم يخطأ في طلب حقه القانوني والخطأ هنا هو خطأ مستشاري المجلس العسكري اللذين نصحوه بإصدار الإعلان الدستوري المكمل والذي أثار كل هذه الزوبعه المفتعله التي كنا في غنى عنها أن كانت النيات قد خلصت إلى تسليم السلطة فعلا إلى الشعب بعيدا عن شياطين الإنس.
ولن يقبل أي رئيس جمهوريه من أي فصيل أن يكون سكرتيرا للمجلس العسكري . إرجعوا إلى ثكناتكم بسلام فإن مصر قد إنهكت من أفعالكم الغير مسئوله والتي قد تدمر هذه البلد سواء بقصد أو بدون قصد فإن السير في طريق الهلاك لا يشفع له حسن النيه ولقد إنتهت مرحلتكم بعد 16 شهر رأى فيها المصريون الأهوال ولم يتبقى إلا وحده هذه الأمة فحافظوا عليها يرحكمكم الله.
التاريخ يسجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق