شريط البيبي سي

الأربعاء، 26 أكتوبر 2011

هل هي محاولة أخرى لخداع الشعب المصري ؟؟؟؟

فوجئ المواطنون في شوارع مصر ان هناك ملصقات كثيرة في الشوارع عليها صورة المشير محمد حسين طنطاوي تدعو الي تشريحه رئيسا للجمهورية في الفترة الرئاسية القادمة,

وبعد الاستفسار عن مصدر الملصقات وجد ان ائتلافا جديدا يسمي (مصر فوق الجميع) قد اعلن عن دعمه للمشير محمد حسين طنطاوي لانتخابه رئيسا للجمهورية, واكدوا ان هذا مطلب شعبي رغبة في الاستقرار.

الملصقات انتشرت في شوارع القاهرة وخصوصا في الميادين العامة مثل ميدان عبد المنعم رياض وميدان رمسيس, وانتشرت في الاسكندرية في مسجد القائد ابراهيم وايضا في الجيزة.

واكد الائتلاف انهم بصدد حملة لجمع مليون توقيع من المواطنين الموافقين علي انتخاب المشير كرئيس للجمهورية في الفترة الرئاسية القادمة.

واشار منسق الائتلاف الاستاذ محمود عطية: (لمشير طنطاوى والمجلس العسكرى حموا الثورة من محاولات إجهاضها من النظام السابق ووقفوا مع الثوار، وهذا يعد أكبر داعم للفوز بالرئاسة) واكمل قوله بـانهم ارادوا ارسال رسالة الي المشير مفادها: (قرار ترشحك مطلب شعبى وليس شخصياً)



رأي المدون:

تم التمهيد لــ ( جمال مبارك ) طوال عام 2010 ليرث الحكم وبنفس هذه الطريقه الغبيه .....
وكان نتيجة هذا الإستعباط للشعب المصري أن ثار هذا الشعب على هذا التهريج المخطط لسرقة إرادته .
يا سيادة المشير إن كنت صادق فيما إدعيت .. بأن المجلس العسكري بقيادتك لا يبغي البقاء في الحكم وسيقوم بتسليم السلطة إلى قيادة مدنيه فلماذا هذا الذي يحدث الأن؟  ....  ولماذا هذا التوقيت المريب ؟ والذي لن يصل إلا إلى نفس نتيجة جمال مبارك وربما أسوء... هل تريد ذلك ؟
إن كنت لا تريد ذلك فقم بإيقاف هذه الحمله المشبوهه فورا إحتراما لعقول الشعب المصري ولنفسك

وإن كنت تريد ذلك ....



فإنني أقترح عليك إستخدام رجل كفء للقيام بهذه الحمله وهي المرفقه صورته بالتعقيب وهو السيد / مجدي الكردي المنسق العام لحملة إئتلاف الشعب المصري لترشيح جمال مبارك ( هارب الأن ) لكي يكون لك خير معين !!!

                                               التاريخ يسجل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق